الجمعة , مارس 29 2024

بالصور.. أسماك بوجه بشري تثير الرعب!

بالصور.. أسماك بوجه بشري تثير الرعب!
انتشرت صور خاصة بنوع من الأسماك، أثار الدهشة والرعب في الوقت نفسه بسبب الشبه الكبير بين وجه هذه الأسماك والملامح البشرية!
حيث أصابت أسماك بوجه بشري، ظهرت في مدينة مرسين التركية، المتابعين بدهشة كبيرة، وفجَّرت حالة من الجدل حول نوعها بسبب شبه وجهها الكبير بوجه الإنسان.
وبحسب الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت أسماك “سابان”، وهي تزيِّن طاولات بائعي الأسماك في سوق المدينة، ويتجاوز طول الواحدة منها 60 سنتيمترا، وحظيت باهتمام كبير من قِبل المواطنين.
من جانبه، أوضح رئيس جمعية صيادي السمك في مرسين، أن سمكة “سابان”، التي تُعرف بين الصيادين باسم “فتاة البحر”، تعيش عادة في البحار المفتوحة، وتصادف الصيادين حالياً في سواحل قبرص، مشيراً إلى أن السمكة تتمتع ببنية غريبة تشبه الإنسان في بعض أجزائها مثل: العين، والشفاه، ومنطقة البطن، لافتاً إلى أن السمكة نافعة جداً من الناحية الصحية.
وتعرف هذه السمكة أيضاً بين خبراء التجميل الذين يستخدمون زيتها في العناية بالجلد، حيث إن زيتها مفيد للمشكلات الجلدية مثل: البقع، والحروق، والأكزيما.
ويصاب الذين يرون هذه الأسماك، التي يشبه وجهها وجه الإنسان، على طاولات بائعي الأسماك بالدهشة في الوهلة الأولى، ثم يسارعون إلى التقاط صور معها بهواتفهم المحمولة، أما الأطفال الصغار فيحاولون الاقتراب من السمكة ولمسها.
بالصور.. أسماك بوجه بشري تثير الرعب!
بالصور.. أسماك بوجه بشري تثير الرعب!

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً