الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مقتل مسؤولين اثنين من "جيش الإسلام" الإرهابي في مدينة دوما

مقتل مسؤولين اثنين من “جيش الإسلام” الإرهابي في مدينة دوما
نشرت تنسيقيات المسلحين خبراً مفاده “مقتل مسؤولين اثنين من تنظيم “جيش الإسلام” السعودي، على يد مسلحي التنظيم أنفسهم، لأسباب مجهولة وبظروف غامضة”.
وقالت التنسيقيات أن “مسؤول “الإدارة” في “جيش الإسلام” المدعو “أبو علي إدارة”، ومسؤول “المالية” المدعو “أبو عمر مالية” قتلا بظروف غامضة في مدينة دوما”.
وبينت التنسيقيات أن “المذكورين قتلا بإطلاق الرصاص عليهما، والمعلومات تفيد أن مطلقي النار هم من عناصر “جيش الإسلام” ذاته”.
وكانت نشرت وكالة “سانا”، يوم الأحد، أن “أنباءً تتحدث عن التوصل لاتفاق يقضي بخروج مسلحي “جيش الإسلام” من دوما إلى جرابلس”.
ويتضمن الاتفاق “تسليم جميع المختطفين المدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى جثامين الشهداء، وتسليم المسلحين أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة للدولة”.
وشهدت مدينة دوما خلال الأيام الماضية مظاهرات من قبل الأهالي طالبوا فيهاالمسلحين بمغادرة المدينة وإطلاق سراح المختطفين، والسماح لهم بالخروج عبر المعابر الإنسايية كما في باقي مناطق الغوطة الشرقية.
تلفزيون الخبر
 

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً