السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مغنية أمريكية تطالب بن سلمان بالإفراج عن أمير تربطها علاقة به

مغنية أمريكية تطالب بن سلمان بالإفراج عن أمير تربطها علاقة به
وجهت المطربة الأمريكية “شير”، دعوة إلى أمير النظام السعودي محمد بن سلمان لإطلاق سراح أحد الأمراء السعوديين، والذي تربطه علاقة الصداقة مع نجل المطربة.
وحسب وكالة بلومبرغ الأمريكية فقد دعت المطربة الأمريكية “شير”، محمد بن سلمان إلى إطلاق سراح الأمير تركي بن عبدالله نجل الملك الراحل، كاشفة عن العلاقة التي تربطها به.
وقالت الوكالة الأمريكية: “الآن جاء دور المطربة الأمريكية لتلقي بثقلها على موجة الاعتقالات التي استهدفت مسئولين كبار ومليارديرات وأفراد من الأسرة المالكة في السعودية”.
وأوضحت أنه من بين الأشخاص الذين لايزالون محتجزين لدى النظام السعودي الأمير تركي بن عبدالله الحاكم السابق للرياض، مشيرةً إلى أنه صديق إيليا نجل المطربة السبعينية.
وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتبت “شير”: “أشعر بالقلق على صديق ابني تركي بن عبد الله إنه أمير شاب صاحب قلب طيب وليس لديه أية رغبة في تولي أي شيء”، مشيرةً إلى أن نجلها إيليا يشعر بالأسى ويتحدث بولع عن تركي، داعية الأمير محمد بن سلمان الذي يزور الولايات المتحدة حاليا أن يكون كريما مع تركي.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً