السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذا ماعثر عليه داخل أحد مستودعات منطقة العباسيين؟!

هذا ماعثر عليه داخل أحد مستودعات منطقة العباسيين؟!
ضبطت مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق أمس مستودعاً لتعبئة وتغليف مادة القشقوان تحت أسماء ماركات مختلفة، ولدى الكشف على المستودع المذكور تبين أنه موجود في منطقة العباسيين (خلف مجمع العباسيين) وغير مرخص، يقوم بتعبئة وتغليف مادة القشقوان مع وجود لصاقات لماركات مختلفة.
وفي ذلك، قال صاحب المنشأة إنه يقوم بتغليف مادة القشقوان التي تأتيه ببرادات من محافظة حماة ويقوم بتغليفها داخل المستودع المذكور ووضع لصاقات لماركات مختلفة، حيث إن كل ماركة هي نخب أول أو ثانٍ أو.. أو (حسب قوله).
كما تبين وجود عاملات تعملن من دون قفازات أو أغطية رؤوس والتي تعد في حد ذاتها مخالفة صحية.
وبيّن د. ماهر ريا- مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق أنه لدى الكشف على المستودع تبيّن أنه غير مطابق للمواصفات الصحية مع وجود طبقة من العفن على قوالب القشقوان تقوم العاملات بتقشيرها وتعبئتها بأكياس نايلون، مرة أخرى تم أخذ عينات من المادة المذكورة لتحليلها ومعرفة مدى مطابقتها للمواصفات، وتم ختم المستودع (احترازياً) بالشمع الأحمر، ورفع كتاب للسيد المحافظ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب المستودع وإتلاف المادة غير القابلة للاستهلاك.
المصدر: تشرين

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً