الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وصفة الزيت والملح تزيل آلام العظام والغضروف

وصفة الزيت والملح تزيل آلام العظام والغضروف
قدَّم موقع “Healthy food tricks” المتخصص في الشؤون الصحية، وصفة طبيعية يمكن خلالها التخلص نهائيًّا من آلام العظام دون تناول أدوية أو عقاقير.
وقال الموقع في تقرير له، اليوم، الأحد، إن كثيرًا من الناس يعانون من آلام العظام خصوصًا آلام الرقبة؛ لذا فعليهم تطبيق هذه التجربة، التي ستساعدهم على تجاوز آلامهم بشكل نهائي.
وأكد الموقع أنه يمكن استخدام الملح مع زيت الزيتون، لعمل تدليك للعظام وتسكين للألم، ويساعد تدليك العظام بهذه الوصفة على تحسين الدورة الدموية، وتسكين الألم في العظام والغضاريف، وكذلك يمكن استخدامها لعلاج الصداع النصفي وقصور الدورة الدموية.
ونوَّه الموقع إلى أنه يمكن تطبيق التجربة بإحضار 10 ملاعق من الملح، وضعفها من زيت الزيتون، وتمزج المكونات سويًّا وتترك لمدة يومين، ثم يمكنك استخدامها بعد ذلك.
ونصح الموقع بتدليلك موطن الألم كل صباح بعد الاستيقاظ من النوم من دقيقتين إلى 3 دقائق، ويمكنك تدريجيًّا زيادة الوقت الذي تقوم فيه بتدليك المنطقة المؤلمة إلى 20 دقيقة؛ لتحصل على أفضل النتائج.
المصدر: عروبة نيوز

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً