الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصور: قمر أصبحت أقوى وأجرأ

قمر أصبحت أقوى وأجرأ
تغيّرت الفنانة اللبنانية قمر كثيراً منذ بداياتها الفنية حتى اللحظة هذه، وكانت مرّت بصعوبات عدّة في حياتها الشخصية، وهوجمت وهُدّدت بالقتل والحرق وبأشياء لا يتقبّلها أي عقل، وكانت قمر أنذاك، تخاف فتختبيء خوفاً على ابنها الوحيد جيمي الذي وهبت كل حياتها له.

شام تايمز


ولكن الآن، أصبحت قمر أكثر قوّة وصبراً فنراها الأم الشرسة بالدفاع عن ابنها جيمي إن هدّده أحد، ونراها المرأة القوية التي لا تسمح لإحد بأن يستقوي عليها أو يجعلها ضعيفة فتحاربه بكل قوّة كما حدث مؤخراً عندما شتمت طليقها مروان جمال الذي شتمها بعبارات نابية مستخدماً حساباً وهمياً.

شام تايمز

If I ever let my head down ?it will be just to admire my shoes ?.

A post shared by Amar ? (@singeramar) on


قمر نشرت في الآونة الأخيرة عدداً من الصور الجريئة وتلقت تعليقات مسيئة كأخلاق من كتبها، ووصفوها بأبشع العبارات والألفاظ ولم يحترموا حريّتها بالتعبير، رغم أن الصور التي نشرتها عادية جداً ولا تتخطى الحدود باستثناء صورة واحدة Over “شوي” ظهرت فيها قمر وهي تمد أصبعها الأوسط..


وبعد كل التعليقات، والأخبار التي كتبت عن قمر بعد صورها على الإنستغرام، تجرأت كثيراً وردّت على الجميع قائلة: (لا تكن سريعا في الحكم عليّ.. فأنت ترى فقط ماذا اخترت أن أريك)
برافو قمر قوّتك هذه جعلتك انسانة أكثر أهمية خصوصاً في مجتمع ذكوري لا يقبل المرأة المنفتحة والجريئة والقوية..
الجرس

شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً