الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نظام تراسل آلي بين مراكز الشرطة وضحايا الجرائم

نظام تراسل آلي بين مراكز الشرطة وضحايا الجرائم
طورت شركة أميركية ناشئة نظاماً جديداً للتراسل الآلي يتيح لضحايا الجرائم في الولايات المتحدة متابعة التحقيقات وتطور قضاياهم بصورة منتظمة.
وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه التقنية الجديدة تأتي في ظل تزايد الاهتمام بتطوير وسائل للحد من تجاوزات رجال الشرطة في الولايات المتحدة، في ظل تصاعد حدة هذه الانتهاكات وتعدد حوادث إطلاق رجال الشرطة النار على المشتبه فيهم وبخاصة من ذوي الأصول الإفريقية.
وأسس اثنان من رجال الشرطة السابقين “راهول سيدهو” و”إيلون كايزرمان” الشركة التي تحمل اسم “سبايدر تك” والتي استفادت من تزايد الاهتمام بتكنولوجيا المراقبة وعمليات الشرطة، حيث نجحت الشركة في الحصول على تمويلات بقيمة 2.5 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين لتمويل مشروعاتها.
ونجحت الشركة في إقناع إدارات الشرطة في مناطق “تاكسون” و”سان أنطونيو” و”جروفر بيتش” و”ريدوندو بيتش” الأميركية باستخدام تقنية التراسل الآلي الجديدة لمساعدة هذه الإدارات في الرد على ضحايا الجرائم وإبلاغهم بتطورات التحقيقات في قضاياهم.
(24)

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً