الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ملكة جمال العرب تكشف عن ممارسات غير أخلاقية بين المتسابقات

ملكة جمال العرب تكشف عن ممارسات غير أخلاقية بين المتسابقات
كشفت ملكة جمال العرب المصرية رانيا مصطفى، عن ممارسات (غير أخلاقية) في المسابقة التي جرت في الجزائر مؤخرًا، من بينها تناول بعض المتسابقات للمواد المخدرة.
وقالت رانيا، في لقائها مع برنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الإثنين: “اكتشفت خلال مشاركتي في المسابقة مشاهد غير أخلاقية، والإعلام الجزائري نشر العديد من الفيديوهات التي توضح ذلك؛ لأنه بعد تصفية المتسابقات وفوزي بملكة جمال مصر، سافرت إلى الجزائر للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب”.
وأضافت: “قبل سفري للجزائر انتابتني حالة من الخوف، وطلبت من إدارة المسابقة في مصر سفر والدتي معي، فرفضت الإدارة طلبي، ولكنها وافقت في النهاية أمام إصراري”.
وتابعت: “لم أترك والدتي خلال أيام المسابقة في الفندق، كما أن المتسابقات أنشأن جروب على واتس آب للتواصل، وخلال تبادل الحديث بيننا اكتشفت تبادل المتسابقات بعض الألفاظ الخارجة ومحاولات إغراءات البعض لي لتعاطي المواد المخدرة والشيشة”.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً