الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سوريا

خبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سوريا
قال العميد محمد عيسى الخبير العسكري السوري، إن الرد على ضربات قوات “العدوان الثلاثي” على سوريا سيكون عبر استهداف قواتهم وقواعدهم الموجودة في سوريا عبر صواريخ أرض أرض وكذلك المقاومة الشعبية.
وأضاف عيسى لـ”سبوتنيك”، أنه كان شاهدا على الصواريخ التي استهدفت دمشق والتي أسقط معظمها فيما سقط نحو أربعة صواريخ على مبنى حكومي ولم يسفر الأمر عن أية إصابات، وأن الصواريخ التي وجهت إلى المطارات العسكرية لم تصل إلى أهدافها.
وتابع أن الصواريخ التي استهدفت المطارات العسكرية في حمص تم إسقاطها قبل الوصول لأهدافها، حيث وصلت نسبة الصواريخ التي أسقطت من 70 إلى 80% وهو ما يؤكد فشل الضربة.
وشدد الخبير العسكري على أن الرد السوري سيكون من خلال خطوات متعددة أولها إعادة نشر الدفاعات الجوية في كل البقاع السورية بما يجعلها منطقة دفاعات جوية مغلقة.
يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت 14 أبريل/نيسان، أمر بتوجيه “ضربات دقيقة” ضد سوريا ردا على الهجوم المزعوم بغاز سام.
هذا وأيدت كل من بريطانيا وفرنسا هذه العملية و شاركتا في تنفيذها إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً