الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يبدأ التمهيد في ريف حمص الشمالي

الجيش السوري يبدأ التمهيد في ريف حمص الشمالي
مع اكتمال التحضيرات والتجهيزات العسكرية واللوجستية من قبل الجيش السوري وقدوم تعزيزات عسكرية أعلن الجيش السوري صباح اليوم بدأ التمهيد باتجاه مواقع المجموعات المسلحة في قرى وبلدات ريف حمص الشمالي.
بدأ الجيش السوري صباح اليوم تمهيداً عسكرياً باتجاه مواقع المجموعات المسلحة في المحاور الشرقية لريف حمص الشمالي عبر سلاح الجو في الجيش السوري.
حيث استهدف الطيران الحربي مواقع وتحصينات المجموعات المسلحة في قرى و بلدات “سليم _ القنطرات _ الحمرات _ عزالدين _ الزعفرانة” وتمكن من تدمير العديد من المواقع للمجموعات المسلحة في المحاور المذكورة.
قوات المشاة في الجيش السوري تمكنوا من التقدم في بعض المحاور بعد اشتباكات عنيفة دارت مع المجموعات المسلحة وسط تمهيد مدفعي استهدف مواقع المسلحين بالمنطقة.
المجموعات المسلحة بدورها اعتمدت على التحصين الذي قامت به خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى قيامها باستهداف محيط حي الزهراء بمدينة حمص مما أدى إلى وقوع إصابتين وأضرار مادية.
الجيش السوري يسعى للتقدم والسيطرة في المحاور الشرقية لريف حمص الشمالي لوضع حد للمجموعات المسلحة التي كانت تقوم بشكل دائم بقطع طريق حمص سلمية بالإضافة لتأمين القرى الآمنة المحيطة بها من خطر القذائف الصاروخية، ليكمل بعد ذلك التقدم و يضييق الخناق على مسلحي تلبيسة والرستن أبرز معاقل المجموعات المسلحة في ريف حمص الشمالي.
المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز