الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصور.. هل تصدق هذه الألغاز التي حيرت العالم؟

على مر التاريخ حدث الكثير من الأمور التي لم يستطع العقل البشري فهمها في ذلك الوقت، لكن مع تطور العلم وازدياد الوعي التراكمي الإنساني استطاع الإنسان تفسير العديد من الظواهر التي كانت تمثل لغزاً محيراً لفترة طويلة، لكن هل تعلم أنه يوجد ألغازاً لم يتم تفسيرها حتى هذا اليوم؟ تعرف معنا على هذه الألغاز.
إليسا لام والمصعد المرعب: كانت هذه السائحة الكندية تقيم في أحد الفنادق في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لكنها اختفت في الأول من شهر شباط في عام 2013م لتأتي المفاجأة بظهور جثتها بعد شهر كامل في أحد خزانات المياه على سطح الفندق، ليس هذا هو اللغز وإنما اللغز هو السلوك الغريب الذي أظهرته السائحة في أروقة الفندق حيث كانت تجري مرتعبة وتختبئ في المصعد وكأنه هنالك من يتبعها.
بالصور.. هل تصدق هذه الألغاز التي حيرت العالم؟
إليسا لام والمصعد المرعب
اغتيال كينيدي والسيدة الغامضة: أطلق على هذه السيدة الغريبة اسم “سيدة البابوشكا” بسبب تشابه هندامها مع النساء الروسيات، وظهرت هذه السيدة في العديد من الصور المتعلقة بلحظة اغتيال الرئيس الأمريكي لكن المميز في هذه السيدة أنها كانت تلتقط الصور في منتهى الهدوء والسلام في حين كانت الأمور مقلوبة رأساً على عقب حولها، وبحثت الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالية كثيراً عنها إلا أنه لم تظهر هذه السيدة على الإطلاق.
بالصور.. هل تصدق هذه الألغاز التي حيرت العالم؟
اغتيال كينيدي والسيدة الغامضة
المنطقة 51: توجد هذه المنطقة في صحراء نيفادا وهي عبارة عن قاعدة جوية أمريكية من أجل اختبار بعض الطائرات المتقدمة، ولكن المثير للغرابة أنه لا يسمح لأي صحفي بالاقتراب من هذه المنطقة كما أنه لا يوجد أي صورة ملتقطة من داخل المنطقة 51 على الإطلاق، هذا ما ساعد على نشر إشاعات حول أن هذه المنطقة موطن لبعض الصحون الطائرة وأن الحكومة الأمريكية تأسر بعض الفضائيين في هذه المنطقة!
بالصور.. هل تصدق هذه الألغاز التي حيرت العالم؟
area 51
آلاف الجثث في اليابان: في اليابان تم العثور على أكثر من 80 سفينة محملة بآلاف الجثث المتحللة والمتعفنة، وعلى الرغم من عدم تداول هذه القصة بكثرة إلا أنه هنالك العديد من المؤمنين بنظرية المؤامرة يعتقدون بأن هذه السفن المحملة بالجثث ترجع إلى كونها نتيجة لأفعال كوريا الشمالية.
بالصور.. هل تصدق هذه الألغاز التي حيرت العالم؟
آلاف الجثث في اليابان
الطائرة الماليزية: هل شاهدت مسلسل التشويق الأمريكي لوست -Lost- ؟ حسناً إليك النسخة الواقعية منه، حصلت هذه الحادثة في عام 2014م حيث اختفت طائرة الرحلة 370 التابعة للخطوط الجوية الماليزية، كانت الطائرة تقل 239 راكباً لم يظهر أي منهم حتى هذا اليوم.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز