الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاهد:أضخم مخازن ذخيرة للارهابيين مخبأة بجبال القلمون

شاهد:أضخم مخازن ذخيرة للارهابيين مخبأة بجبال القلمون
سيطرت وحدات الجيش السوري، يوم امس الجمعة، على جبال البترا والافعالي في القلمون الشرقي، وتمكنت القوات من ضبط أضخم مخازن ذخيرة المسلحين في جبال القلمون الشرقي بالاضافة لدبابات ومدرعات وآليات كان المسلحون قد خبؤوها داخل مغر وكهوف بجبال البترا بالقلمون.
وتظهر الصور الأولية مخزن كبير من الأسلحة والذخيرة داخل أحد الكهوف بجبل البترا، بالاضافى لاحدى الدبابات ومدرعات وغيرها.
وكانت وكالة سانا اعلنت التوصل لاتفاق يقضي بخروج المسلحين من آخر تواجد لهم في بلدات الرحيبة وجيرود والناصرية إلى إدلب وجرابلس، وأضافت الوكالة أن الاتفاق سيبدأ تطبيقه السبت.
وسيعمل المسلحون على تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة للجيش السوري بالاضافة لمخازن الذخيرة، وذلك قبيل خروجهم من المنطقة تطبيقا لبنود الاتفاق.
وجاء دخول الجيش السوري للجبال المحاذية للبلدات كعملية تمشيط لأوكار الارهابيين وبحثا عن فارين، بالاضافة لمصادر عتاد المسلحين المنتشر في تلك المناطق الجبلية.
وخلال اليومين الماضين جرى الإنتهاء من تطبيق إتفاق مدينة الضمير، والتي رفع العلم السوري فيها حيث جرى إخراج إرهابيي جيش الإسلام من المدينة إلى جرابلس وذلك بعد تسليمهم للأسلحة والمدرعات.




شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز