الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

"النصرة" تتكبد خسائر فادحة في الأروح والعتاد بريف حماه

“النصرة” تتكبد خسائر فادحة في الأروح والعتاد بريف حماه
يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية في ريف حماه، حيث نفذت الوحدات العسكرية العاملة في المنقطة ضربات مكثفة على مقرات وتجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به.
وأفاد مصدر عسكري بأن الوحدات العالمة في المنطقة خاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات المسلحة على محور قرية الحمرات بريف حماة الجنوبي، ما أسفر عن مقتل العديد من المسلحين، عرف منهم هشام العلي الملقب “بو المعتصم بالله”.
وأضاف المصدر أن سلاح الجيش المدفعي نفذ اليوم رمايات مركزة ودقيقة على مقرات رئيسية لمسلحي “النصرة” والمجموعات التابعة لها في قرى عيدون والسطحيات والعامرية بالريف الجنوبي، مؤكداً أن الضربات أسفرت عن تدمير 4 مقار ومقتل وإصابة العديد من المسلحين.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن قرى ريف حماة الجنوبي تسيطر عليه تنتشر فيه مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “النصرة”، تقوم بمحاصرة المدنيين وتستخدمهم كدروع بشرية لمنع الجيش من التقدم، فضلاً عن استهداف القرى الآمنة المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً