الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

من هو أجمل ممثل تركي؟

من هو أجمل ممثل تركي؟
يتمتع نجوم ​الدراما التركية​ بجمال وأجساد رياضية رشيقة ومتناسقة ساحرة، وقادرة على جذب أنظار الفتيات، هذه المواصفات جعلت من الممثلين والنجوم الأتراك الشباب الأجمل، والمرشحين دائماً لجوائز الجمال في العالم.
وهذه قائمة بأجمل ممثلي ​تركيا​
شاتاي أولوسوي
من هو أجمل ممثل تركي؟
من مواليد إسطنبول لأم بوسنية وأب بلغاري من أصل، بدأ أولوسوي حياته المهنية كعارض أزياء حين كان في 18 من عمره، وفاز في عام 2010 بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا، أول أدواره كان في في مسلسل أسميتها فريحة مع الممثلة هازال كايا، كما أن مسلسله مد وجزر حقق نجاحاً كبيراً.
كيفانش تاتليتوغ
من هو أجمل ممثل تركي؟
عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، ينحدر من عائلة ثرية مكونة من 5 أفراد ذات أصل بوسنية، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا، وعاش كيفانش في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتم تعليمه الثانوي، وبعد الفوز باللقب، انتقل كيفانش الذي إشتهر بدور “مهند” في مسلسل “نور” إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضاً لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد، ليبدأ هناك مسيرته الفنية.
تولجاهان سايشمان
من هو أجمل ممثل تركي؟
ممثل وعارض أزياء ومذيع تركي، ولد عام 1981 في مدينة إسطنبول، مثّل دور البطولة في مسلسل ليلى بإسم “جلنار” وإرتبط بالشابة سيلين سويدر، ملكة جمال تركيا في سنة 2007 التي شاركته البطولة في مسلسل ليلى، وإنفصلا بعد ذلك.
بوراك أوزجفيت
من هو أجمل ممثل تركي؟
ولد عام 1984 في مدينة أسطنبول، وقد صنف أفضل عارض أزياؤ في تركيا عام 2003، إشتهر بدوره في مسلسل الحب المستحيل بدور “عمر”، ثم لعب دور بالي باك في مسلسل القرن العظيم وزادت شهرته ، كما أنه تألق بدوره في مسلسل طائر النمنمة وإرتبط مؤخراً بالنجمة فهرية أفجين، التي شاركته بطولة نفس المسلسل.
أنجين أكيوريك
من هو أجمل ممثل تركي؟
إستطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا، رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال، أكمل دراسته بعد الثانوية في جامعة أنقرة، وحصل على بكالوريوس في التاريخ لكن ميول أنجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك، على الرغم من معارضة عائلته وخاصة والده لدخوله المجال الفني، وبدأ مشوار الفني عندما اشترك في برنامج نجوم تركيا وكانت انطلاقته الفنية الحقيقية في مسلسل فاطمة غول، و تألّق في مسلسل العشق المشبوه “العشق الأسود”، بمشاركة النجمة توبا بيوكوستون.
كينان أميرزالي أوغلو
من هو أجمل ممثل تركي؟
درس بجامعة يلدز للتقنية قسم الرياضيات، ثم إتجه إلى مجال الفن وكان بدايته بالدور الأول في مسلسل “ديلي يورك”، عمل بعدها في مسلسل “ألجاكارانيك – الغسق”، واشتهر بدور “عمار” في مسلسل آشيهيات – والمعروف بدموع الورد، بعدها أبدع بدور عمر – إزيل في مسلسل إزيل، ثم مسلسل القبضاي مع الممثلة بيرجوزار كوريل.
أراس بولوت إينملي
من هو أجمل ممثل تركي؟
ولد عام 1990، درس في قسم هندسة الطيران في جامعة اسطنبول للتقنية، ولكنه توقف عن دراسته بسبب التمثيل. عمل في عدة إعلانات تجارية للتلفزيون، وعندما شاهدته مخرجة مسلسل “على مر الزمان”، زينب جوناي طان، في أحد الإعلانات، عرضت عليه دور “مجد” وأبدع فى دور الأمير بيازيد في مسلسل “حريم السلطان”، الجزء الرابع.
​مراد يلدريم​
من هو أجمل ممثل تركي؟
ولد عام 1979 في مدينة قونية، بدأ إهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر، مما دفعه للإنضمام إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية، كما كان عازف طبول في فرقة، وكان لدى مراد إهتمام شديد في مادة الرياضيات حيث كان والده مدرس، وعندما كان يحضر لمسرحية في المدرسة أوكل لإبنه مراد دور صغير في المسرحية. ودرس مراد هندسة الميكانيك في جامعة يلدز في اسطنبول، وفي عام 2003 دخل مراد عالم التمثيل بداية في المسلسل القصير “الحب الخالد”، ثم كانت شهرته من خلال مسلسل عاصي وبعد ذلك مسلسل الصامتون.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز