الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا يعرّفك من يتتبع رسائلك

واتس آب يطرح تحديثًا جديدًا يعرّفك من يتتبع رسائلك

شام تايمز

يعتزم تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” إطلاق تحديث جديد يمكنه إزالة المخاوف التي تواجه المستخدمين في الفترة المقبلة؛ حيث يتيح التحديث الجديد معرفة من يتتبع معلومات المستخدم ويعمل على إيقافه فورًا.

شام تايمز

ووفقًا لموقع “جادجيت 360” التقني فإن التحديث الجديد مخصص نسخة “البيتا” من واتس آب وسيتم دعمه خلال وقت قريب لكافة المستخدمين.

مضيفًا أن التحديث الجديد سيمكّن المستخدمين من معرفة من يتتبع معلوماتهم وبيانتهم الخاصة ويجمعها.

وأكد الموقع أن التحديث الجديد سيتمكن أيضًا من إيقاف أي عمليات جمع معومات أو تتبع للرسائل الخاصة وجعل التحكم في يد المستخدم حتى يتحول واتس آب إلى تطبيق مشفر بصورة كاملة.

وقدم موقع “إكس دي إيه ديفلوبرز” شرحًا كاملًا لكيفية تحميل وتشغيل التطبيق الجديد.

أولًا يجب الحصول على نسخة بيتا من تطبيق واتس آب كي يتمكن المستخدم من تحميل كافة التحديثات التجريبية الخاصة بالتطبيق، بعد أن يتم الحصول على نسخة بيتا يطلب المستخدم التحديث الجديد الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق ثم اختيار أيقونة “الحساب” ثم اختيار أيقونة جديدة باسم “طلب بيانات الحساب”.

وبعد ذلك ستصل للمستخدم رسالة بأن واتس آب يمكنه إعداد تقرير بمن يتتبع بياناتك والمعلومات الخاصة بك وقائمة كل من تراسلهم والمجموعات التي تنضم لها، بالإضافة إلى الصور الشخصية التي تضعها وبعدها تضغط على أيقونة طلب التقرير.

وبعد وصول التقرير يمكنك أن تذهب ثانية للإعدادت ثم تختار أيقونة “الحساب”، وتختار عدم مشاركة البيانات الخاصة بك أو معلوماتك لأي طرف ثالث.

شام تايمز
شام تايمز