الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لهذه الأسباب هاجم حسين فهمي عادل إمام.. خلافهما عمره 27 عاماً!

لهذه الأسباب هاجم حسين فهمي عادل إمام.. خلافهما عمره 27 عاماً!

شام تايمز

حلّ الفنان حسين فهمي ضيفاً على جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي، وحضر الفنان الشهير ندوة على هامش تكريمه في الجامعة تحدث خلالها عن العديد من القضايا الفنية والشخصية في حياته.

شام تايمز

حيث كشف أسباب فشل زيجاته مؤكداً أنه تعرض للخداع من قبل زوجاته كما تحدث أيضاً عن تربيته ونشأته الارستقراطية في عائلة من سلالة عريقة وكيف أثرت في فكره وكذلك عن دراسته في الخارج وتأثير الأمر على شخصيته.

وخلال الندوة تلقى حسين فهمي عدداً من الأسئلة من بينها سؤال عن إمكانية وجود تعاون قادم بينه وبين الزعيم عادل إمام بعد مسلسل “العراف” الذي شهد تعاونهما سوياً بعد سنوات طويلة توقف خلالها التعاون بينهما، فأجاب حسين فهمي أنه يرفض إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام مؤكداً أنه قدم مسرحية بعنوان “الإمبراطور”. وأضاف:”فإن كان عادل إمام هو الزعيم فأنا أستحق لقب الإمبراطور”، بحسب تعبيره حيث طالب الصحفي بأن يناديه بلقبه الجديد.

تصريحات حسين فهمي دفعت الجمهور للتساؤل عن أسباب هذا الهجوم المفاجىء وإن كانت هناك أي خلافات قديمة بينهما هي السبب وراء سخرية حسين من زميله النجم الكوميدي؟

بعض المصادر المقربة من الطرفين أكدت أن الخلاف بينهما عمره 27 عاماً وتحديداً مع تصوير فيلم “اللعب مع الكبار” الذي تقاسم النجمان بطولته حيث نشب بينهما خلاف بسبب تأخر فهمي عن التصوير مما تسبب في غضب إمام وكاد أن بتسبب في انسحاب حسين فهمي من الفيلم لولا تدخل فريق العمل للحد من اشتعال الأزمة بينهما.
الخلاف بينهما تجدد مرة أخرى عام 1999 عندما قرر حسين فهمي تكريم عادل إمام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي كان فهمي يترأسه خلال تلك الفترة. وبالفعل اتفق الزعيم على الحضور لكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بسبب انشغاله بتصوير فيلم “هالو أمريكا”. وهو ما اعتبره حسين فهمي إهانة للمهرجان الذي يترأسه.
حتى تم الصلح بينهما عندما اختير حسين فهمي ليشارك عادل إمام بطولة مسلسله “العراف” ووقتها قال عادل :”أنا وحسين أصدقاء مهما حدث والاختلاف وارد” لكن يبدو أن الخلاف القديم لم يزل بمرور السنوات ولا بتعاونهما مجدداً وهو ما بدا واضحاً في تصريحات حسين فهمي الأخيرة ضد زميله النجم الكوميدي الشهير.

سيدتي فن

شام تايمز
شام تايمز