الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إعلامية لبنانية تهاجم الفنانة سوزان نجم الدين

إعلامية لبنانية تهاجم الفنانة سوزان نجم الدين

شام تايمز

فوجئ الجميع بتغريدة لإعلامية لبنانية مغمورة تدعى كارلا حداد تهاجم فيها الفنانة السورية سوزان نجم الدين بأسلوب بعيد عن اللباقة الإعلامية والتهذيب.

شام تايمز

والسبب هو ماقامت به كارلا أثناء تتويج النجمة سوزان نجم الدين بجائزة أفضل ممثلة عربية في حفل “موركس دور”، حيث قامت كارلا بمقاطعة سوزان بطريقة غير لائقة أثناء حديثها على منصة التتويج عن سبب اختيارها لفستانها، مدعية أن سوزان أخدت وقت طويل بكلمتها، ولكن الفنانة سوزان نجم الدين تجاهلت تصرف كارلا وتابعت حديثها.

فعادت كارلا للحديث عن هذا الموضوع مجدداً من خلال تغريدة على تويتر، اتهمت فيه النجمة سوزان نجم الدين بالجوع والمرض النفسي، وانتقدت اطلالتها خلال الحفل، وعلى الفور جاء الرد من محبي الفنانة سوزان ومن السوريين عموماً متهمين كارلا بالغيرة من الفنانة سوزان ومتحدثين عن قيامها بحركات تهريجية خلال الحفل، ومتباهين بالماضي العريق للفنانة سوزان، وماقدمته من أعمال.

يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين توجت بجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة عن دورها في مسلسل “شوق”، في حفل توزيع جوائز “موركس دور” السنوي.

المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز