الثلاثاء , مارس 26 2019

سيف الدين سبيعي: لو أن مخرج غيري حصل على الجائزة لطبلوا وزمروا له

سيف الدين سبيعي: لو أن مخرج غيري حصل على الجائزة لطبلوا وزمروا له

أبدى المخرج السوري سيف الدين سبيعي استغرابه وذهوله من عدم التعاطي من قبل الشركة المنتجة لمسلسل “قناديل العشاق” مع الجائزة التي حصدها المسلسل في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته التاسعة عشرة والذي حصدت فيه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل.

وقال سبيعي: “لو أن مخرج غيري فاز بالجائزة لكانوا طبلوا وزمروا له واحتفوا به أما أنا فلم يحدث لي ذلك ولا أعرف ما هو السبب”.

وأضاف سبيعي:” لقد فوجئت بالجائزة من التلفزيون ولم يخبرني أحد بترشيح العمل أصلاً ولا اعرف لماذا وعندما تم الإعلان عن الجائزة صعد المنتج عاطف حوشان واستلم الجائزة”.

وأبدى سبيعي أسفه لما حصل وأن هذه الجائزة تدل على قيمة العمل والنتائج التي حققها في حين أنه لم يحصل على التقدير اللازم.

تواصلنا مع الشركة المنتجة حيث أكد مصدر في شركة “سما الفن” أن الشركة أرسلت مندوباً إلى المهرجان وأنها أعلنت عن ذلك عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عندما أصبح ذلك بإمكانهم”.

وأكد المصدر أن الشركة فخورة بكل إنتاجاتها وأنها حققت الكثير من الجوائز في المهرجانات المحلية و العربية وستستمر بتقديم الأفضل وفق خططها.

يشار إلى أن مسلسل “قناديل العشاق” عرض في شهر رمضان 2017 وهو من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر وديمة قندلفت وخالد القيش ومن تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي.

المصدر: سيدتي

شاهد أيضاً

غزل متبادل بين قصي خولي ونادين نجيم

غزل متبادل بين قصي خولي ونادين نجيم … سيرين عبد النور تنفي خلافها مع تيم حسن

غزل متبادل بين قصي خولي ونادين نجيم … سيرين عبد النور تنفي خلافها مع تيم …