الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصحاب هذه الأبراج لا يسامحون.. هذا ما يفعلونه إن فكرت بأذيتهم!

أصحاب هذه الأبراج لا يسامحون.. هذا ما يفعلونه إن فكرت بأذيتهم!

شام تايمز

لا يمكن للإنسان أن يتجنب بكافة الطرق الأشياء أو الأشخاص الذين يثيرون غضبه، لكن بدلاً من ذلك عليه أن يتعلم كيف يتحكم في ردود أفعاله وتصرفاته.

شام تايمز

لكن عن طريق الأبراج، بات من الممكن اكتشاف الطريقة التي يتعامل بها الإنسان مع المواقف التي تثير غضبه وإن كان من الأشخاص الذي يعفو عن الأخطاء بحقه ويسامح الآخرين أم لا.

الحمل

الحمل من الأبراج الحادة الطباع والتي لا يسمح أصحابه أن يقلل أحد من شأنه، وحين يشعر بإهانة أحدهم أو بمعاملته بطريقة لا تليق ستكون ردة فعله الأولى هي الغضب لكنه لاحقاً سيحمل الأحقاد مدى الحياة.

الثور

هو شخص قوي وعدائي وحين يقوم اي شخص بإهانته أو بخيانته فهو سيشعر بالغضب الشديد لسنوات طويلة ولا يسامح على الإطلاق وحتى لو مرت سنوات طويلة جداً على الحادثة، الغضب والكره والحقد صفات ستبقى على حالها.

السرطان

من الشخصيات الهادئة التى تتحلى بالسلام الداخلي كما أنه شغوف، حساس وفي بعض الأحيان يكون عنيدا ومتصلب الرأي، وحين يقدم أحدهم على التصرف بطريقة مؤذية تجاهه فإن الحقد يكون رده عليه. برج السرطان مزاجي ومتشائم لذلك حين يشعر بأنه تعرض للخيانة فالشخص الذي ارتكب تلك الفعلة يصبح بالنسبة إليه ميتاً.

العقرب

العقرب هو شخص معقد، صريح وذكي ويكره اللون الرمادي، يرى الأشياء في الحياة إما باللون الأبيض أو الأسود. وبمجرد تعرضه للخداع أو الكذب فهو يفقد ثقته بالآخرين إلى الأبد.

(نصف الدنيا)

شام تايمز
شام تايمز