الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية حول ما حدث الليلة الماضية

بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية حول ما حدث الليلة الماضية

شام تايمز

أصدرت القيادة العامة للجيش السوري والقوات المسلحة السورية بيانا عسكريا حول الأحداث التي شهدتها سوريا في الليلة الماضية, وجاء في البيان الذي حصلت وكالة أوقات الشام الاخبارية على نسخة منه:
عدوان إسرائيلي جديد يتصدى له أبطال جيشنا البواسل، يؤكد مرة جديدة يقظتهم وجاهزيتهم للدفاع عن عزة الوطن وسيادته ضد أي عدوان.
القيادة العامة للجيش: بكفاءة نوعية وجهوزية عالية تمكنت منظومات دفاعنا الجوي من التصدي وتدمير قسم كبير من موجات الصواريخ الإسرائيلية المتتالية فجر اليوم والتي كانت تستهدف عدداً من مواقعنا العسكرية على أكثر من اتجاه.
القيادة العامة للجيش: وصول عدد من صواريخ العداون الإسرائيلي تسبب بارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة اثنين آخرين بجراح إضافة إلى تدمير محطة رادار ومستودع ذخيرة وإصابة عدد من كتائب الدفاع الجوي بأضرار مادية.
القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تجدد جهوزيتها للتصدي لأي عدوان بكل مسؤولية وحزم وتؤكد في الوقت ذاته على عقم أي محاولات لدعم الإرهاب المتداعي تحت ضربات جيشنا.
شاهد الفيديو:

شام تايمز

شام تايمز
شام تايمز