الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رجل أعمال يقتل زوجته بطريقة بشعة ويترك جثتها في المنزل

رجل أعمال يقتل زوجته بطريقة بشعة ويترك جثتها في المنزل

شام تايمز

في حادثة بشعة، أقدم “غوربريت سينغ”، رجل أعمال هندي يبلغ من العمر 42 عاماً، على قتل زوجته “ساربجيت كور”، البالغة من العمر 38 عاماً، بخنقها حتى الموت، قبل أن يهرب ويترك جثتها في منزلهما في ولفرهامبتون في المملكة المتحدة.

شام تايمز

وقد أطلقت شرطة وست ميدلاندز حملة بحث موسعة عن الزوج أثمرت القبض عليه في النهاية، بعد ثلاثة أشهر من ارتكابه جريمته في 16 فبراير الماضي من هذا العام، ومن المفترض أن يقف أمام محكمة قضاة برمنجهام يوم الخميس المقبل.

وقال كبير المفتشين، المخبر كريس ماليت، من فريق التحقيق التابع لشرطة وست ميدلاندز: “هذه جريمة قتل صدمت المجتمع المحلي، ونحن نعمل بشكل مستقل لدفع التحقيق إلى الأمام”.

ولم يعرف بعد الدافع الذي أجبر “غوربريت سينغ” على خنق زوجته والهروب، حيث يقول الجيران: “من الواضح أن لديهم المال وذلك من حجم المنزل المزين، وكان الزوج يعمل بجد وكان كريماً يسمح لها بشراء ما تشاء”.

وأضاف جار آخر: “كانت الزوجة لطيفة تحب أن توزع الهدايا، وكانت سخية للغاية، وغالباً ما تقدم الحلوى باهظة الثمن”.

و بحسب ما ورد، شوهدت السيدة “كور” آخر مرة مع زوجها صباح يوم 16 فبراير عندما غادر للعمل في شركة داندي العقارية، وما زال التحقيق جارياً.

شام تايمز
شام تايمز