السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الحريري يصب جام غضب خسارته في الانتخابات على ..؟

الحريري يصب جام غضب خسارته في الانتخابات على ..؟

شام تايمز

أعلنت الامانة العامة لتيار المستقبل ان الرئيس سعد الحريري اصدر امرا بحل هيئة شؤون الانتخابات والماكينة الانتخابية في التيار.

شام تايمز

وأعلنت الأمانة العامة لـ”​تيار المستقبل​”، في بيان، أنّه “بناءً على المادة الواحدة والاربعين من النظام الداخلي (الفقرتان ١ و٢)، وبعد الاطلاع على مجريات الحراك الانتخابي في كافة الدوائر، والتقارير الواردة في شأنه، وعلى عمل هيئة شؤون الانتخابات والماكينة الانتخابية اللوجستية والتقارير الواردة في شأنه، قرر رئيس “تيار المستقبل” ​سعد الحريري​ حل هيئة شؤون الانتخابات والماكينة الانتخابية اللوجستية بصورة عامة، وتكليفها متابعة تصريف الأعمال، الى أن يحين اتخاذ قرار بديل.

وطلب استكمال واعداد تقارير التقييم المفصلة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها، وفقاً لقواعد العمل السياسي والتنظيمي في التيار.

كما قرر حل الهيئات التنظيمية القيادية (مكتب ومجلس المنسقية) بصورة عامة، في كلٍ من: منسقية بيروت، منسقية ​البقاع الغربي​ وراشيا، منسقية البقاع الأوسط، منسقية الكورة، ومنسقية زغرتا، وتكليفها متابعة الاعمال الى أن يحين الإعلان عن قرارات بديلة.

ودعا كل الهيئات في المنسقيات والقطاعات والمصالح لاستكمال تقاريرها التقييمية، لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها، وفقاً لقواعد العمل السياسي والتنظيمي في التيار.

المصدر : النشرة

شام تايمز
شام تايمز