الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

يسرا مصدومة ومكتئبة.. إليكم ما حدث معها وماذا فعلت إلهام شاهين؟

علمت “لها” أن النجمة يسرا تعيش حالة من الصدمة والدهشة بعد استبعاد مسلسلها “لدينا أقوال أخرى” من قناة “أون تي في” وهو ما يعني غيابه عن القنوات مصرية والإكتفاء بعرضه على قنوات عربية.

شام تايمز

وإستقبلت النجمة المصرية القرار منذ أيام بصدمة كبيرة ودخلت في حالة من الاكتئاب وترفض الردّ على هاتفها وتحاول أن تسابق الزمن لإنهاء تصوير مشاهدها للسفر من أجل الخروج من الحالة النفسية الصعبة التي تعيشها.

شام تايمز

وترى يسرا أن عدم عرض المسلسل بقنوات مصرية به تقليل من قيمتها الفنية.

يسرا مصدومة ومكتئبة.. إليكم ما حدث معها وماذا فعلت إلهام شاهين؟

هذا وتحاول عدد من الفنانات دعمها بهذه المحنة ومنهن إلهام شاهين، والتي أكدت لها أن المسلسل سيحظى بنسبة مشاهدة على القنوات العربية، وأيضاً بوسي شلبي التي كتبت من خلال حسابها على “فايسبوك” رسالة لها تؤكد أن العمل سيحقق نجاح كبير إذا عُرض في أي قناة وعلقت قائلة “أنا يسراوية”.

وكان المسلسل واجه مشكلة الأسبوع الماضي بعد إعلان الشركة المنتجة “العدل جروب” أن الفنان فضل شاكر سيقوم بغناء تتر الاغنية وما أثاره الامر من ضجة في لبنان بسبب المحاكم والقضية المقامة ضده، الأمر الذي دفع بالشركة بسحب التتر من المسلسل.

لها

شام تايمز
شام تايمز