الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تأسيس شركة مقاولات جديدة.. 95 % من أسهمها لـ مستثمرين لبنانيين

تأسيس شركة مقاولات جديدة.. 95 % من أسهمها لـ مستثمرين لبنانيين

شام تايمز

صادقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على النظام الأساسي لشركة أي اف للمقاولات محدودة المسؤولية في محافظة ريف دمشق، 95 % من أسهمها تعود لمستثمرين لبنانيين، وهما انطونيو فرنجية بنسبة 47,46 % ورشيد أبو شقرا بنسبة 47,48 %، فيما يملك السوري خليل العليوي ما نسبته 5 % من أسهم الشركة.

شام تايمز

وتعمل الشركة وفق نظامها الداخلي في مجال التعهدات والمقاولات والاستثمارت، والأعمال المتعلقة في مجال هدم وتوسيع وإنشاء المباني، وأعمال الطرق والأرصفة والجسور والمطارات والسكك الحديدية.

إلى ذلك ستنفذ الشركة اعمال هندسة المساحة ومد شبكات المياه والمجاري ومختلف الأعمال الانشائية. ونصب وتركيب معدات الضخ وتليد الكهرباء، والابراج والتركيبات المعدنية، واستيراد وتصدير حميع مواد البناء وغيرها من السلع.

ويتصدر المستثمرون اللبنانيون القائمة لجهة تأسيس شركات مساهمة محدودة المسؤولية في الربع الأول من العام الحالي واستحوذوا على 13 شركة من أصل 23 شركة شارك بتأسيسها عرب وأجانب.

ووفقاً لتقارير إعلامية فإن أغلب الشركات التي شارك بتأسيسها عرلب وأجانب ذهبت باتجاه قطاع الإعمار.

شام تايمز
شام تايمز