الخميس , أبريل 18 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالفيديو: تمثال العذراء يبكي في نيو مكسيكو

بالفيديو: تمثال العذراء يبكي في نيو مكسيكو

شام تايمز

لاحظ المؤمنون الذين توجّهوا إلى كنيسة سيدة غوادالوبي Nuestra Señora de Guadalupe يوم الأحد لحضور القداس الإلهي في مدينة هوبز في نيكو مكسيكو في الولايات المتحدة الأميركية أن تمثال العذراء كان يذرف دموعًا برائحة الورد.

شام تايمز

يقول كاهن الكنيسة إن أحد أبناء أبرشيته لفت نظره إلى دموع تمثال العذراء ورأى الناس تمسح هذه الدموع من وجه التمثال فتعود لتنذرف مجددًا. فتوافد الناس إلى الكنيسة لرؤية تمثال العذراء يذرف الدموع وبقيت أبواب الكنيسة مفتوحة طيلة النهار.

وعقب ذلك، قصدت أبرشية Diocese of Las Cruces نيو مكسيكو كنيسة سيدة غوادالوبي لفحص هذه الدموع ومعرفة إن كان ذرف الدموع معجزة بالفعل. وقال إحدى المسؤولين في Diocese of Las Cruces إن هذا الإختبار يتطلب وقتًا طويلاً خصوصًا أن المعجزة لا يمكن إثباتها بل يمكن تأكيد عدم وجود أي تفسير لذلك.

أخذ المسؤولون عينات من الدموع وأخذ صور بالأشعة سينية عن التمثال بالإضافة إلى التحقيقات وكل العملية تتطلب سنوات. لكن رغم ذلك، يؤمن أبناء الكنيسة بأنهم شهدوا معجزة.

شام تايمز
شام تايمز