الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شجرة تتسبّب بقتل مذيع ومصور تلفزيوني!

شجرة تتسبّب بقتل مذيع ومصور تلفزيوني!

شام تايمز

لقي مذيع لنشرات الأخبار ومصّور تلفزيوني في محطّة أميركية حتفهما، إثر سقوط شجرة على سيارتهما أثناء تغطيتهما لآثار عاصفة في مقاطعة بولك، في ولاية نورث كارولاينا الأميركية.

شام تايمز

وقالت محطة “دبليو واي إف إف” التلفزيونية إنّ المذيع مايك مكورميك والمصور الصحافي آرون سميلتزر اللذين يعملان بها، لقيا حتفهما بعد أن سقطت شجرة على سيارتهما على طريق سريع.

وقال جيفري تينانت، قائد وحدة الإطفاء في تريون، إنّ مكورميك أجرى معه مقابلة الاثنين، وبعدها بدقائق تلقى مكالمة لإبلاغه بوقوع الحادث. وحين وصل إلى الموقع اكتشف أن الضحيتين هما الرجلان اللذان أجريا معه لقاء قبل قليل.

وأضاف للصحافيين: “تأثرت شخصياً بعض الشيء لأنّه كان هناك لقاء بيني وبين السيد مكورميك قبل نحو 10 دقائق من تلقي المكالمة، وكنّا قد تحدثنا وقال لي إنّه يريدنا أن نبقى سالمين وقلنا له إنّنا نريده أن يبقى سالماً”.

وتابع قائلاّ إن “الأرض تشبعت بمياه الأمطار وسقطت شجرة كبيرة قطرها حوالي متر على سيارة الصحافيَّيْن الرباعية الدفع في أثناء سيرها على الطريق السريع.

شام تايمز
شام تايمز