الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زيزو يفجر مفاجأة مدوية ويستقيل من تدريب النادي الملكي

زيزو يفجر مفاجأة مدوية ويستقيل من تدريب النادي الملكي

شام تايمز

أعلن زيزو ( زين الدين زيدان ) استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي يعقده حاليا برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

شام تايمز

بيريز أبلغ الحضور في بداية المؤتمر أن زيزو أبلغ قرار الاستقالة بالأمس على نحو غير متوقع ، وترك الحديث لزيدان.

وكان زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد بداية عام 2016 حيث تم استدعاؤه من الفريق الرديف للملكي (كاستيا) ، ليتولى المهمة مع الفريق الأول، خلفا للإسباني “رافائيل بينيتيز” والذي تمت اقالته لسوء نتائج الفريق.

ونجح زيزو في اعادة الميرنجي للطريق الصحيح خلال أشهر قليلة ، وخلال فترته كمدرب للفريق الأبيض نجح في قيادة الميرنجي للتتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية لأول مرة في تاريخ النسخة الجديدة للبطولة ، كما توج بالسوبر الأوروبي مرتين ، وكأس العالم للأندية أيضا مرتين، وقاد الريال للقب الليجا موسم 2016-2017، وتوج بالسوبر الاسباني 2017 على حساب الغريم برشلونة بنتيجة كبيرة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

و قد أثار النبأ الصادم تساؤلات الكثيرين، وتعددت آراء المحللين حول أسباب رحيل زيدان المفاجئ، حيث قالت شبكة “دون بالون” الإسبانية، إن سبب رحيل زيزو هو استياؤه من سياسة الانتقالات التي يتبعها النادي الملكي، والتي كانت سببًا رئيسيًا في قراره بالرحيل.

فيما كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز وافق على طلب المدير الفني الفرنسي بالتوقيع مع نجم تشيلسي إيدن هازارد، إلا أن النادي الإنجليزي طلب كريم بنزيما كجزء من صفقة تبادل وافق عليها رئيس النادي، الأمر الذي أثار غضب زيدان، لاسيما مع إصرار فلورنتينو على رأيه في تنفيذ تلك الصفقة الواعدة.

المصدر: وكالات

شام تايمز
شام تايمز