الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تبرئة ساحر أمريكي بعد إخفاء شخص و12 آخرين.. كشف السر

تبرئة ساحر أمريكي بعد إخفاء شخص و12 آخرين.. كشف السر

شام تايمز

برأت هيئة المحلفين في ولاية نيفادا الأمريكية ساحرا، بعد اتهامه بالتورط في إخفاء 13 شخصا، خلال عرض مسرحي.

شام تايمز

وبحسب ما نقلت شبكة “بي بي سي”، عن “سي إن بي سي”، فإن الساحر الشهير ديفيد كوبرفيلد لن بدفع تعويضات لمواطن بريطاني شارك في إحدى فقراته، التي تضمنت خدعة بصرية أخفى خلالها 13 شخصا على خشبة المسرح.

وقال أعضاء هيئة المحلفين إن كوبرفيلد، وهو الساحر الأعلى أجرا في العالم، اتسم بالإهمال، لكنه غير ملزم بدفع 400 ألف دولار للبريطاني غافين كوكس كتعويض عن إصابات لحقت به أثناء الفقرة في لاس فيغاس.

ومن أجل الحصول على براءة موكلهم، اضطر محامو كوبرفيلد إلى الكشف عن سر الخدعة أمام القضاء، بعد إصرار من القاضي لمعرفة التفاصيل كاملة.

وبحسب “بي بي سي”، فإن “السر وراء إخفاء الخدعة، المعروفة باسم 13 لأنه يشارك فيها 13 شخصا من بين الجمهور، يكمن في اصطحاب المشاركين والمشاركات إلى ممرات أرضية تحت خشبة المسرح المتصل بأحد الفنادق، على أن يُظهرهم مرة أخرى بعد عودتهم من الباب الخلفي”.

وكان البريطاني غاين كوكس سقط خلال اقتياده مع الآخرين، وأظهرت النتائج الطبية خلعا في كتفه، ليطالب بتعويض من الساحر الأمريكي.

شام تايمز
شام تايمز