الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة: مراسل أورينت السابق “هادي المنجد” في الجزماتية بدمشق بعد أن قام بتسوية وضعه

بالصورة: مراسل أورينت السابق “هادي المنجد” في الجزماتية بدمشق بعد أن قام بتسوية وضعه

شام تايمز

نشر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي, صورة لمراسل أورينت السابق “هادي المنجد” في الجزماتية بدمشق بعد أن قام بتسوية وضعه بحسب ما رصدت وكالة أوقات الشام الاخبارية.

شام تايمز

وكان “هادي المنجد” مراسل قناة “أورينت” المعارضة قد سلم نفسه للجيش السوري في الغوطة الشرقية بريف دمشق، قبل أشهر بعد خروجه من معبر حمورية، ورفضه الخروج الى الشمال السوري.

بالصورة: مراسل أورينت السابق "هادي المنجد" في الجزماتية بدمشق بعد أن قام بتسوية وضعه

ويذكر أن “هادي المنجد” هو لقب كان يستخدمه الاعلامي المعارض, فيما أن اسمه الحقيقي هو “بسام عز الدين دعاس” وهو من بلدة المليحة بريف دمشق.

وقد حظيت صورة المنجد وهو يتسوق في أحد أسواق دمشق الشعبية, تفاعلا كبيرا بين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبينما وصفه البعض بالخائن, الذي ساهم بتدمير وطنه, رأى البعض الاخر أن عودة أي شخص الى حضن الوطن هي حاجة وطنية سورية, حتى تتمكن سوريا من تجاوز أزمتها, مؤكدين على مبدأ أن الشعب السوري قد تعب من الحرب و الكره و التفرقة و لا بد من المصالحة و المسامحة كي يتعافى الوطن.

هذا وقد كان الجيش السوري قد حرر كامل مناطق الغوطة الشرقية بدمشق قبل عدة أشهر, محققا انجازا استراتيجيا كبيرا بتأمين العاصمة السورية دمشق, فيما خرج الاف المسلحين الذين رفضوا تسوية أوضاعهم الى الشمال السوري.

شام تايمز
شام تايمز