الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عرس جابر و أميرة و”مدفع جبل” يشعلان مواقع التواصل

عرس جابر و أميرة و”مدفع جبل” يشعلان مواقع التواصل
مجدداً أثبت الفنانون السوريون قدرتهم الرهيبة على جذب انتباه المشاهدين وإبهارهم بأعمالهم الفنية، حيث وبمجرد انتهاء بث المسلسلات السورية، تصبح الحديث الأبرز على السوشيال ميديا، فتنتشر صور لممثليها ومقاطع فيديو لأبرز مشاهدها.
فبالأمس وبعد انتهاء عرض حلقة مسلسل طريق، ضجت مواقع التواصل بفيديوهات لرقصة جابر “عابد فهد” في عرسه، على أنغام “الجنو نطو”، ليصبح ‏المشهد الدرامي الرمضاني الأول وبلا منازع، حيث أشاد جميع عشاق الدراما بالطريقة الإخراجية الرائعة، ‏وبإتقان الفنان عابد فهد للشخصية.

شام تايمز

شام تايمز

– عرس جابر وأميرة ????❤️ما في اهضم من عابد فهد ورقصه ??????| من مسلسل طريق ??.

Posted by Best of the Best on Thursday, May 31, 2018

 
وبطريقة قريبة لأفلام الأكشن، ظهر جبل “تيم حسن” بالأمس حاملاً معه مدفع ليشن به هجوماً على أحد خصومه “منزل أبو سلمى”، وما إن انتهى عرض الحلقة حتى تصدر هاشتاغ “مدفع جبل” مواقع التواصل، البعض رأى في هذا المشهد تطوراً رهيب في الدراما باتجاه العالمية، والبعض الآخر اعتبر بأنه عنف مفرط ولا حاجة لنا بمثل تلك المشاهد في الدراما، لأنه تلمع صورة الإجرام في عقول المشاهدين.
ويبدو أن مواقع التواصل ساهمت بتحقيق تقارب كبير بين الفنانين وجمهورهم، ليستطيعوا معرفة أصداء أعمالهم بطريقة مباشرة وفور انتهاء العرض.
عرس جابر و أميرة و”مدفع جبل” يشعلان مواقع التواصل
المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز