الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صحفي اسرائيلي يفجر مفاجأة..حاكمين عربيين من أصول يهودية!

صحفي اسرائيلي يفجر مفاجأة..حاكمين عربيين من أصول يهودية!
في مفاجأة جديدة وضمن تصريحاته المثيرة للجدل، زعم الصحفي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين بوجود حاكمين عربيين بارزين من أصول يهودية في الوقت الحالي.
وقال “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر أن هذين الحاكمين العربيين يحظيان بدعم من الماسونية العالمية.. حسب وصفه.
واضاف: “هناك حاكمين عربيين كبيرين حاليين من أصول يهودية ويحظون بدعم من الماسونية العالمية”.
وتابع مزاعمه مشيرا إلى أن هذا الأمر أحد أسرار إسرائيل الكبرى: “وهذا سر في إسرائيل أكثر من مفاعل ديمونة.. سوف تفاجئوا في حال وفاة أحدهما أن إسرائيل ستطالب بالرفاة بعد عمر طويل. على فكرة واحد منهم من عائلة كوهين.”
ودائما ما يتحدث الصحفي الإسرائيلي عن التطبيع مع حكام العرب، وسبق أن كشف عن عدة زيارات سرية لبعض هؤلاء الحكام إلى فلسطين المحتلة.
وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، في سبتمبر الماضي، أن التعاون مع الدول العربية وصل إلى “مرحلة غير مسبوقة” في تاريخ “إسرائيل”، ولكنه لم يبلغ مرحلة “الظهور علنا بعد”، على حد تعبيره.
وجاءت تصريحات نتنياهو في كلمة له خلال احتفال بعيد السنة العبرية الجديدة بمقر وزارة الخارجية الإسرائيلية، حيث تحدث عن العلاقات الخارجية الإسرائيلية والجهود المبذولة لتعزيزها مع مختلف دول العالم ومن بينها دول عربية وإسلامية، وفقا لما نُشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” حينها.
صحفي اسرائيلي يفجر مفاجأة..حاكمين عربيين من أصول يهودية!
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز