الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بوتين يرشح أحد هذه المنتخبات للفوز بكأس العالم.. من هي ؟!

بوتين يرشح أحد هذه المنتخبات للفوز بكأس العالم.. من هي ؟!
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه سيحضر حفل الافتتاح والمراسم الختامية لكأس العالم المقبلة في روسيا، وسيشاهد المزيد من المباريات إذا سمح جدوله الزمني بذلك.
وأضاف بوتين، في مقابلة مع المؤسسة الصينية للإعلام، بث مقتطفات منها تلفزيون الصين المركزي: “بصفتي رئيس البلد المضيف، سأحضر مراسم الافتتاح والختام، وسأفحص جدول مواعيدي، وربما أحضر المزيد من المباريات إذا استطعت”.
وردا على سؤال حول الفرق المرجحة للفوز بالبطولة، قال الرئيس الروسي إن ذلك سؤال صعب، فهناك العديد من المتنافسين الأقوياء، فهناك ألمانيا التي قدمت عرضا رائعا في البطولة السابقة، وإسبانيا كذلك، إضافة إلى فريقي الأرجنتين والبرازيل، وبالتأكيد سيكون هناك متنافسون آخرون، ولكن الأفضل هو من سيفوز”.
وفيما يتعلق بمستوى المنتخب الروسي وحظوظه في الفوز، قال بوتين: “فيما يتعلق بالمنتخب الوطني، لا بد لي من الاعتراف للأسف، بأن فريقنا لم يقدم نتائج رائعة في الآونة الأخيرة، ومع ذلك أتمنى أن يقدم المنتخب الوطني عرضا جيدا ومستوى ممتعا وأن يقاتل حتى النهاية”.
وأضاف الرئيس الروسي أن الهدف الرئيسي لروسيا كبلد مضيف، هو “توفير تنظيم جيد لكأس العالم وجعله مهرجانا حقيقيا للملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم”.
ووقع المنتخب الروسي في المجموعة الأولى مع مصر وأوروغواي والسعودية، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018، في 14 يونيو المقبل، ليكون أول فريق عربي يخوض افتتاح المونديال.
وكالات
 

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز