الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالفيديو: العاصمة دمشق تزيل الحواجز الامنية والعسكرية

بالفيديو: العاصمة دمشق تزيل الحواجز الامنية والعسكرية
في العاصمة دمشق بدأت الحكومةُ بإزالةِ عددٍ من الحواجزِ الأمنية والعسكرية بعد تحريرِ الغوطة الشرقية، وانعكس ذلك بشكلٍ ايجابيٍ على حياةِ الدمشقيين بعد إبعادِ الخطرِ عنهم. ويشمَلُ إزالةُ الحواجزِ طرقاً دوليةً وعامة.
تلتمس دمشق حياة الأمان، عاصمة البلاد حيث تتنفس الصعداء، ما كان حتى الأمس القريب حلما صار اليوم واقعا لا لبس فيه ولا ريبة، الدمشقيون إلى الحياة بكل ما استطاعوا من إرادة بعدما جافاهم الفرح سنين طوال، لا قذائف ولا مفخخات ولا قنص يؤرق يوميات الساكنين هنا ..على خطوط الحظ والنار ..
الحكومة السورية شرعت بإزالة عدد لا بأس به من الحواجز الأمنية والعسكرية في وسط العاصمة دمشق، خطوة من شأنها نقل المدينة بين زمنين منلاصقين متباعدين، عنوان أحدهما خوف وبارود أما الآخر فأمن وأمان ..
إزالة الحواجز لن تقتصر على داخل المدينة، بل ستشمل الاتسترادات الدولية والطرق العامة، محافظ ريف دمشق علاء ابراهيم كان صرح في وقت سابق نية بلده التخفيف من الحواجز وتوحيدها على شكل سدود تحصن مداخل العاصمة في مواجهة أي محاولة اختراق.
العالم – شاهد الفيديو:

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز