الخميس , أبريل 18 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

في دمشق: أحضر فتاة ليل إلى منزل أخته.. ” طلعت شب ” فسرقته وسرقت أخته !

في دمشق: أحضر فتاة ليل إلى منزل أخته.. ” طلعت شب ” فسرقته وسرقت أخته !
ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بقيامه بإحضار فتاة ليل إلى منزل شقيقته أثناء غيابها عن المنزل، وبعد دخولها المنزل قامت بوضع مادة منومة له، وأقدمت على سرقة مبالغ مالية وأوراق رسمية وجوالين من منزل شقيقته.
ونقل موقع وزارة الداخلية أنه من خلال البحث وجمع الأدلة عن المشتبه بها تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة هويتها وتبين أنها شخص شكله الخارجي يشبه النساء يدعى (ب . م)، وهو من أرباب السوابق بجرائم السكر العلني، والتشرد، وتصيد الزبائن، وتعاطي الحبوب المخدرة.
ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية، وجوالين، وثلاث معاطف نسائية من منزل شقيقة المدعي، وممارسة “أفعال منافية للحشمة” مقابل المنفعة المادية، وتعاطي الحبوب المخدرة.
وأثناء تحري منزل المقبوض عليه لاسترداد المسروقات تم توقيف أشقائه الثلاثة حيث تبين من تدقيق أوضاعهم أنهم مطلوبون بجرائم التخلف عن الخدمة الاحتياطية وتعاطي المخدرات.
ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات المعنية أصولاً.
تلفزيون الخبر
 

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز