الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هكذا جنّد "داعش" امرأة لاستدراج عناصر "قسد" شرقي دير الزور ليذبحهم !

هكذا جنّد “داعش” امرأة لاستدراج عناصر “قسد” شرقي دير الزور ليذبحهم !
أفادت شبكات محلية بأن تنظيم داعش قتل 6 عناصر من ميليشيا “قسد” ذبحاً بالسلاح الأبيض، وذلك من خلال تجنيد امرأة عملت على استدراج العناصر لتنفيذ العملية.
وقالت “شبكة فرات بوست” إن “إحدى النساء التابعات لتنظيم الدولة قامت باستدراج مجموعة مؤلفة من 6 عناصر تابعين لقسد إلى أحد المنازل في قرية سويدان جزيرة، لتقوم خلية داخل المنزل تابعة للتنظيم بقتلهم ذبحاً بالسكاكين”.
وأوضحت الشبكة، أن الخلية وبعد تنفيذ عملية القتل هربت واشتبكت مع دورية لـ”قسد” قرب قوس بلدة سويدان، قرابة الساعة 12 ليلاً (الأحد) وقتلت عنصرين أيضاً، ليلوذ عناصر الخلية بالفرار بعد الاشتباكات، منوهةً إلى أن ميليشيا “قسد” وعلى إثر الحادثة، طوقت المنطقة الممتدة من مسجد الحكيم حتى قوس بلدة سويدان جزيرة دون العثور على أي مشتبه حتى الآن.
يشار إلى أن تنظيم “داعش” يشن هجمات مباغتة بما يشبه “حرب العصابات” في مناطق سيطرة “قسد” حيث كان آخرها، مقتل عنصرين وإصابة ثلاثة مدنيين بجروح، جراء قيام أحد عناصر التنظيم يستقل دراجة نارية بتفجير نفسه في حاجز لقسد في بلدة غرانيج بريف دير الزور.
وأحدثت الهجمات تخبطاً في صفوف عناصر الميليشيا، حيث عمد عناصرها على إغلاق الطريق العام بين بلدة سويدان جزيرة و باقي المناطق ومنعوا مرور أي شخص، في حين تحاول الميليشيا فرض ما يشبه حظر التجول في مناطق سيطرتها شرقي دير الزور، إذ تجبر أصحاب المحلات التجارية على إغلاقها في وقت مبكر وتشدد التدقيق على حواجزها.
اورينت

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز