الثلاثاء , أغسطس 21 2018
الرئيسية / نجوم و مشاهير / نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق
نجمات

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

​زيادة الوزن​ ظلت كابوساً يلاحق بعض النجمات في فترات معينة من حياتهن، سواء بسبب ظروف الحمل والولادة أو مرورهن بأزمات مرضية أو غير ذلك، وإستطعن إستعادة رشاقتهن من جديد، حيث اتبعت كل منهن أسرارها الخاصة لخسارة الوزن، والحفاظ على الشكل المثالي لجسمهن.

وهذه أسرار بعض النجمات لخسارة الوزن، واستعادة رشاقتهن من جديد:

​جيسيكا سيمبسون​

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

بعدما تعرضت النجمة جيسيكا سيمبسون لزيادة كبيرة في الوزن خلال الحمل والولادة، قررت الدخول في تحدي مع نفسها من أجل استعادة رشاقتها، إذ اعتمدت سيمبسون في البداية على الحركة وممارسة رياضة المشي سواء مع زوجها أو أطفالها، كما أنها كانت تحرص على القيام بما لا يقل عن 10000 خطوة حركية في اليوم الواحد لتظل نشيطة وفي حركة دائمة. واهتمت سيمبسون أيضا بوضع أهداف أسبوعية لخسارة الوزن، بحيث يضم عدد السعرات الحرارية التي يجب ألا تتعداها والحركات الرياضية التي يجب أن تمارسها، وعند تحقيقها لهذه الأهداف قصيرة المدى، يزداد شعورها بالسعادة والعزيمة لتحقيق الهدف التالي.

​مها أحمد​

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

فاجأتنا مها أحمد في نهاية العام الماضي بتغير ملحوظ في وزنها، وتساءل جمهورها عن السر في ذلك، خاصة وأنها أفصحت من قبل أنها حاولت مرارا وتكرار ​التخلص من الوزن الزائد​ لكن من دون جدوى.

تقول مها أحمد في أحد الحوارات الصحفية، إن السر هو اتباعها لريجيم قاس يعتمد على تقليل السعرات الحرارية والابتعاد على النشويات والمقليات والحلويات تماما، بالإضافة إلى تناول طبق غني من السلطة يوميا، مع الحرص على تناول وجبة العشاء قبل الساعة الثامنة مساء والتوقف عن تناول الطعام بعدها، كما مارست مها رياضة المشي، لكنها تعترف بأنها لم تنتظم فيها، فكان تركيزها الشاغل هو الالتزام بالدايت والابتعاد عن ​الدهون​.

​كلوي كارداشيان​

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

لم يكن سر كلوي كارداشيان في إنقاص وزنها هو حرمان نفسها من تناول الأطعمة التي تعشقها، بل الاعتماد على ممارسة الرياضة الشاقة، ورغم أن ذلك جعل عملية إنقاص وزنها بطيئة، إلا أنها أرادت ألا يخلو نظامها الغذائي من المتعة.

كيم كارداشيان

حرصت كيم كارداشيان بعد الولادة على اتباع نظاما غذائيا قاسيا، وهو نظام “أتكينز” الشهير لإنقاص الوزن، يرتكز النظام على تناول البروتينات، أي اللحوم والمأكولات البحرية والبيض والأجبان قليلة الدسم وقليلة الملح، وشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا، بالإضافة إلى تناول الفواكه الطبيعية قليلة السكر والخضراوات بكميات كبيرة دون إضافة الدهون إليها، وكذا شرب السوائل خالية السكر مثل القهوة والأعشاب والشاي الأخضر والعصائر الخالية من السكر.

​هازال كايا​

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

عانت الممثلة التركية هازال كايا من مرض السكري لفترة طويلة، ما جعلها دائماً عرضة للبدانة. لكن قررت هازال الإهتمام بصحتها وتمكنت من خسارة 13 كيلو خلال وقت قصير. امتنعت عن تناول السكر والنشويات المضرة والمأكولات الدسمة، واكتفت بتناول الأطباق الصحية والمتوازنة.

ليلى إسكندر

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

أطلت ​ليلى اسكندر​ على الساحة الفنية في برنامج غنائي وتمّ انتقادها بشدة لوزنها الزائد. وبعد انطلاقها في عالم الفن، قررت ليلى أن تغير نمط حياتها وتمكنت من خسارة 45 كيلو بطريقة صحية وطبيعية، واتبعت نظاماً غذائياً قاسياً لكنها اعتمدت على الرياضة.

​شيرين عبد الوهاب​

نجمات قبل وبعد خسارة الوزن.. شاهدوا الفرق

واجهت شيرين عبد الوهاب صعوبة كبيرة في التخلص من الوزن الزائد بعد حملها الثاني. ومثل كل النجمات اللواتي يعانين من السمنة، تلقّت انتقادات كثيرة من الصحافة والجمهور، لكنها اتبعت ​حمية غذائية​ قاسية. خسرت نسبة كبيرة من وزنها وتتمتع اليوم بجسم رشيق.

الفن

شاهد أيضاً

الرجل

لن تصدقوا.. هكذا خسر هذا الرجل 140 كيلو في عامين فقط!

لن تصدقوا.. هكذا خسر هذا الرجل 140 كيلو في عامين فقط! خسر رجل بريطاني نحو …