الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم!

بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم!
يشارك الطفل السوري، يزن طه صاحب الموهبة الفريدة بالتعليق الرياضي في برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة” إلى جانب مشاركين من 211 دولة، بالتزامن مع افتتاح فعاليات كأس العالم في روسيا.
وسيكون للطفل يزن، البالغ من العمر 11 عاما فقط، دور فعال في برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة”، الذي يستضيف العديد من نجوم كرة القدم العالميين، وسيحضر المباراة الافتتاحية لكأس العالم.
ويتضمن برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة”، أنشطة ثقافية وتربوية ورياضية واجتماعية، وأطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2013، ويهدف إلى تطوير كرة القدم بين الصغار وسيشهد هذا العام مشاركة 32 فريقا من 211 دولة ومنطقة.
بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم!
ويهدف البرنامج الذي ترعاه شركة “غازبروم” الروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى نشر الصداقة والسلام والمحبة والتسامح والحفاظ على البيئة.
ونفى والد يزن، الذي يقيم مع عائلته في الكويت، أن يكون ابنه قد تعاقد مع قنوات وفضائيات عربية للتعليق على مباريات كأس العالم، مؤكدا حرصه هو ووالدة يزن على تنمية مواهب ابنهما بالطريقة الصحيحة والاهتمام بتحصيله العلمي.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز