الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أجنحة الشام تستعد لإطلاق رحلات مباشرة إلى مطارات الإمارات

أجنحة الشام تستعد لإطلاق رحلات مباشرة إلى مطارات الإمارات
أعلنت “أجنحة الشام للطيران” عن بدء إطلاق رحلاتها بشكل مباشر إلى الإمارات العربية المتحدة مطلع الشهر المقبل، حيث ستصل أول رحلة لمطار الشارقة في 7 تموز، تليها رحلات إلى دبي وأبو ظبي.
وأشار مصدر مسؤول في الشركة لـ”الاقتصادي”، إلى أن افتتاح الخط الجديد يأتي بعد الحصول على الموافقات اللازمة لهبوط طائرات الشركة في مطارات الإمارات، مبيناً أن العمل حالياً هو على جدولة الرحلات وإعلانها للمسافرين.
وقال المصدر: “إن شركة أجنحة الشام تعمل حالياً على 11 محطة عربية وأجنبية ووضعت الآن محطة موسكو قيد التشغيل ولديها أيضاً محطات غير مباشرة عبر اتفاقات مع شركات طيران أخرى لإيصال الراكب السوري إلى الوجهة التي يقصدها في العديد من دول العالم”.
وبيّن أن الشركة افتتحت مكتباً لها في مدينة موسكو الروسية مطلع هذا الأسبوع لتأمين الحجوزات للمسافرين، استعداداً لبدء الرحلات بين دمشق وموسكو في 4 تموز المقبل.
وأعادت الشركة منذ فترة إطلاق رحلاتها إلى أربيل العراقية، بعد توقف نتيجة للأوضاع التي كانت موجودة هناك، مع استمرار تسيير الرحلات إلى بغداد والبصرة.
وتسيّر الشركة رحلات منتظمة إلى كل من بغداد والبصرة وإربيل وبيروت والكويت والدوحة ودبي واسطنبول وطهران ويرفان، فضلاً عن رحلات داخلية إلى القامشلي، وتمتلك الشركة 3 طائرات إيرباص بسعات 320 راكباً.
وتعتبر “أجنحة الشام” أول شركة طيران للقطاع الخاص في سورية، تأسست في 2007، وانطلقت أول رحلاتها خلال العام ذاته إلى مصر، وتتخذ من “مطار دمشق الدولي” مقراً لها ومركزاً لعملياتها.
الاقتصادي

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز