الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جدول المباريات المفتوحة على قناة "بي إن سبورتس".. تفاصيل العرض

جدول المباريات المفتوحة على قناة “بي إن سبورتس”.. تفاصيل العرض
أعلنت قنوات بي ان سبورت نيتها وضع مجموعة من المباريات في إطار المونديال على قناتها المفتوحة مجانا.
مجموعة beIN الإعلامية أشارت في بيانها الصحفي إلى أن هذه الخطوة هي استمرار لمبادرات حسن النية في إطار سعيها لتسهيل الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين العرب.
و نقلت قنوات بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات والعربسات مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، ومباراة مصر والأوروجواي، بجانب مباراة نجيريا وكرواتيا، وقبلها بيرو والدينمارك.
ننشر لكم الآن أسماء المباريات المرتقب متابعتها على تردد قناة bein sport، خلال الأيام المقبلة من خلال دور المجموعات في المونديال العالمي روسيا 2018، والذي نشر تحت مسمى جدول المباريات المجانية، والذي يشمل مباريات المنتخبات العربية، وكانت مصر والمغرب أعلنتا عن نقل 22 مباراة على القنوات الأرضية وفق لوائح الفيفا .
الأحد 17/6- ألمانيا مع المكسيك … قد تذاع بدلا منها مباراة كوستاريكا وصربيا السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفق أخر تحديث.
الاثنين 18/6- تونس مع إنجلتر
الثلاثاء 19/6- روسيا مع مصر
الأربعاء 20/6- المغرب مع البرتغال، وأوروغواي مع السعودية.
السبت 23/6- بلجيكا مع تونس
الأحد 24/6- اليابان مع السنغال
الاثنين 25/6- السعودية مع مصر، وإسبانيا مع المغرب
الخميس 28/6- بنما مع تونس
كما ستبث على القناة المفتوحة مباراتان من دور الـ16 لمونديال روسيا، بالإضافة إلى ثلاثة مباريات من ربع النهائي، ومباراتان في نصف النهائي والمباراة النهائية.
يذكر أن الشبكة القطرية اتفقت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ببث 22 مباراة على القناة المفتوحة مجانا.
المباريات المجانية على بي إن سبورت
أوضحت قنوات بي إن سبورتس، أن جدول المباريات سيشمل كذلك مباراتان في دور 16 ، و 3 مباريات في دور ربع النهائي، وفي دور الأربعة أو نصف النهائي سيتم نقل مباراتان، والمباراة النهائية.
تحديث: مباراة الاحد 17-6-2018 على القناة المفتوحة لمجموعة قنوات بي إن سبورت قد تكون مباراة كوستاريكا وصربيا والمقرر إقامتها الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز