الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

المصرف الدولي للتجارة والتمويل يطلق حزمة قروض بميزات ” دسمة”

المصرف الدولي للتجارة والتمويل يطلق حزمة قروض بميزات ” دسمة”
أطلق المصرف الدولي للتجارة و التمويل حزمه من القروض التي تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع وذلك من خلال تفعيل برنامج القرض السكني لمن هم بحاجة لتمويل شراء منزل حيث تصل نسبة التمويل لغاية 75% من قيمة العقار وبفترة سداد تصل لعشر سنوات بمعدلات فائدة تنافسية واقساط مريحة.
إضافة الى تفعيل برنامج قرض الاكساء و الترميم من خلال إمكانية تمويل اكساء العقار بنسبة 100% وبفترة سداد تصل الى ثمان سنوات و التسديد يكون على دفعات تلائم مراحل الاكساء.
كما تم تفعيل برنامج القرض الشخصي بمعدلات فائدة تنافسية بفترة سداد تصل الى خمس سنوات مع إمكانية الإقراض بضمان وديعة بنسبة 90% وبأقساط مريحة تلائم جميع فئات الدخول.
إضافة الى تفعيل برنامج قروض النقابيين و المهنيين مع توسيع دائرة التمويل التجاري لغايات تمويل الأعمال التجارية وبما يسهم ايضاً في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة و متناهية الصغر من خلال تقديم مزايا وشروط ميسرة بمعدلات فائدة تنافسية وفترات سداد تصل الى خمس سنوات “.
ويأتي جديد المصرف انطلاقاً من سعي المصرف الدولي للتجارة والتمويل لتلبية احتياجات عملائه واستمراراً لنهجه في توفير افضل الخدمات و المنتجات المصرفية وبجودة عالية و بما يعزز موقعه في سوق الخدمات المصرفية و تزامناً مع بدء مرحلة إعادة الإعمار .

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز