الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالفيديو: فضيحة أخلاقية لمدافع المنتخب المصري في مونديال روسيا

بالفيديو: فضيحة أخلاقية لمدافع المنتخب المصري في مونديال روسيا
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصف بالـ”مُشين” والذي ظهر فيه مدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي سعد سمير، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية تجاه محمود كهربا زميله في المنتخب.
وكان معسكر منتخب مصر قد شهد أزمة أثناء تدريبات المنتخب حيث التقطت عدسات المصورين قيام اللاعب سعد سمير بحركة مشينة مع زميله محمود كهربا في مونديال كأس العالم.
وأثار الفيديو استياء اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب والجماهير وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذي طالب بفتح تحقيق فى الواقعة، وهى حركة مشينة تدل على أن اللاعب لا يحترم زملاءه، وأنه لا يهتم بالتدريبات واللامبالاة وعدم المسؤولية.
وعلى أثر ذلك أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة أنه تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على سعد سمير بسبب فعلته.
وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة “هناك حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بسبب ما قام به سعد سمير تجاه كهربا، وسيتم فرض عقوبات كبيرة عليه”.
وأضاف المصدر: “الكاميرا التقطت حركة غير أخلاقية من اللاعب، وسيتم تحويله للتحقيق وحرمانه من خوض لقاء السعودية وخصم مستحقات مالية كبيرة منه”.
وتابع: “المنتخب يتعرض لهجوم كبيرة بعد الخروج المبكر من كأس العالم، فهل يليق بلاعب في صفوف المنتخب أن يقوم بهذه الحركة في مثل هذا التوقيت، عليه أن يتحمل جزاء فعلته”.
وأكد أن العقوبات التي ستوقع على اللاعب سعد سمير هي خصم مكافأة المونديال الخاصة باللاعب فى كأس العالم روسيا 2018 حيث أن الفيفا يقوم بمنح لاعبي المنتخبات المشاركة فى المونديال مصرف جيب يومياً بجانب مصروف الجيب الذي يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بصرفه أيضاً للاعبين، وسوف يتم خصم مصروف الجيب بالكامل من اللاعب سعد سمير، بجانب استبعاده من مباراة مصر والسعودية الأخيرة فى كأس العالم والتي ستقام يوم 25 يونيو 2018.
شاهد الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=Ps8vAOMqT5Y
وكالات