الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعرف على أغرب عادات المشاهير والملوك

تعرف على أغرب عادات المشاهير والملوك
إن كنت من محبي متابعة أخبار المشاهير في الصحف والمجلات فيجب عليك قراءة هذه القائمة غير المتوقعة عن أغرب عاداتهم التي لن تخطر على بال أي أحد.
1-باراك أوباما: لا ينام الرئيس الأميركي قبل الثانية صباحاً حيث أن لديه ايماناً عميقاً بأن الأشياء الجميلة تحدث بعد هذا الوقت من اليوم لذلك يبقى يومياً ينتظر ان تحصل له إحدى هذه الأشياء.
2-كاميرون دياز: لا تفتح كاميرون دياز اقباض الأبواب إلا باستخدام كوع يدها حيث أن لديها وسواس قهري في النظافة بشكل غريب للغاية،تعتقد كاميرون أن هذه المقابض تنقل لها الأمراض.
3-ساندرا بولوك: تقوم باستعمال كريم البواسير لمحاربة الانتفاخ تحت عينيها حيث أنه الكريم الوحيد الذي تمكّن من محاربة هذا الانتفاخ.
4-ديفيد بكهام: يعترف اللاعب الإنكليزي المشهور بأن لديه وسواس قهري حيث أن ثلاجته تحوي زوجين من كل نوع من الخضار والفواكه.
5-توم كروز: لدى توم كروز أغرب عادة حيث أنه يضع على وجهه يومياً براز البلبل لأنه يصدّق أن هذا البراز يجعل بشرته ذات حيوية وشباب وستمنع علامات تقدم السن.
6-الملكة مارغريت: منعت هذه الملكة أي شخص من أن يقدّم لها الجوارب الحريرية حيث أنها كانت توبخ من يقدمها لها بسبب كرهها لساقيها النحيلتين.
7-الامبراطورة اوجيني: كانت لا تلبس الحذاء أكثر من مرة واحدة مهما كان سعره عالياً بسبب حبها للتجديد في مظهرها.
8-كليوبترا: كانت هذه الملكة المصرية تأكل قطعة من الشمام متبّلة بالثوم عندما كانت تريد أن تفتح شهيتها أو أن تأكل طعام ما.
9-ايليزابيث ملكة النمسا: كان لديها أغرب العادات قبل النوم وأغرب وصفات الرشاقة حيث أنه كان من المستحيل أن تنام قبل أن تلف حول خصرها منديلاً مبللاً بالماء.
10-الملكة فيكتوريا: كان لديها احتفالها الخاص عند زيارتها لمدينة كامبريدج البريطانية حيث أنها كانت تأمر برش شوارعها بماء الكولونيا المعطرة.
11-كيم جونغ: لسبب ما يقوم رئيس كوريا بمنع العطور من الدخول الى قصره الرئاسي كما أنه يعرف بأنه يتناول الثعابين والعناكب.
12-نابليون بونابرت: كانت لديه عادة غريبة أثناء تخطيطه لمعاركه حيث أنه كان يقوم بمص مصاصة أطفال ليشعر بالتركيز أكثر.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز