الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عائلة سيمبسون تتوقع الفائز في نهائيات كأس العالم 2018

عائلة سيمبسون تتوقع الفائز في نهائيات كأس العالم 2018
عرضت الحلقة الأولى من المسلسل الكرتوني الأشهر سيمبسون أو Sympson منذ العام 1990، وهو من إنتاج شركة فوكس، ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ حتى الآن 27 جزءاً وأكثر من 500 حلقة وهو فكرة وتأليف مات غرينيغ.
لم يكن هذا المسلسل عادياً، أو للأطفال، كما يحاول أن ينقل عادة. بل ضم (سيمبسون) عددًا من التوقعات العالمية ومنها أحداث ١١ أيلول – سبتمبر في أميركا وانهيار كل من البرجين التجاريين، بالإضافة إلى الثورات العربية، وبالأخص علم سوريا المعارض، الذي ظهر في إحدى حلقات عائلة سيمسبون قبل أحداث سوريا بسنوات.
قائمة التنبؤات التي وردت في مسلسل سيمبسون طويلة للغاية، لكن واحدة من ضمن هذه التنبؤات ما يحدث في عالم كرة القدم، كما على سبيل المثال فوز ألمانيا على البرازيل في كأس العالم العام 2014، وأشار المسلسل إلى أن البرازيل ستعاني من خسائر كبيرة وأن ألمانيا سيكون انتصارها ساحقاً، وما جاء في المسلسل كان صحيحاً وهزمت البرازيل بسبعة أهداف.
في العام 1997 قام المسلسل بتنبؤ مذهل وهو بالنسبة للكثيرين يمكنه أن يكون أشبه بتنبؤ كأس العالم في روسيا للعام 2018، حيث نرى في الحلقة الخامسة من الجزء التاسع حين يظهر الفريقان اللذان سيصلان إلى النهائيات، ويتنافس في هذه المباراة المكسيك والبرتغال ونوعاً ما فإن الملابس التي يرتدونها هؤلاء اللاعبين مشابهة تماماً لما يلبسه لاعبو المكسيك والبرتغال اليوم. وفي بداية المباراة وبحسب المسلسل فإن الجمهور سيبدأ بالعراك فيما بينهم وتحطيم كل شيء، وتتوقف المباراة دون أن يعلن من هو الفائز.
بحسب المختصين في عالم الرياضة، قالوا بأن البرتغال لديها الحظوظ الأكبر للوصول إلى النهائيات، لأنها تضم اللاعبين الذين فازوا في الأمم الأوروبية في العام 2016 متغلبين على كل الفرق الأوروبية، من جهة أخرى فريق المكسيك صنع المجد في المباراة الأولى وهزم ألمانيا بنتيجة 1 مقابل لا شيء.
فهل يصبح تنبؤ مسلسل (سيمبسون) حقيقة بعد سلسلة من التوقعات الكبيرة؟

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز