الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيديو للملك عبد الله ونجله يكتسح الانترنت.. شاهدوا ماذا يفعلان !

فيديو للملك عبد الله ونجله يكتسح الانترنت.. شاهدوا ماذا يفعلان !
نشرت الملكة رانيا العبد الله مقطع فيديو يظهر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ونجله ولي العهد الأمير الحسين، وهما بصدد إجراء تدريب عسكري بالذخيرة الحية.
وعلقت الملكة رانيا على الفيديو الذي نشرته أمس الخميس على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” بمناسبة عيد ميلاد نجلها الحسين: “كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي، كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية، الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخرا”.
واعتاد الملك عبد الله تنفيذ مثل هذه التدريبات، وقام العام الماضي بالمشاركة في مناورة عسكرية، وقاد حافلة جنود واشترك معهم في التدريب على التخفي وإطلاق الذخيرة الحية.

شام تايمز

شام تايمز

Happy birthday Al Hussein – كل عام والأمير الحسين مصدر فخر لجلالة الملك ولي

كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي. كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية. الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخراًHappy birthday Al Hussein, we grow more proud of you every day… I see so much of His Majesty in you, including your shared love for the military – Taken during the conclusion of a recent round of live-fire training exercises

Posted by Queen Rania on Wednesday, June 27, 2018

وكالات

شام تايمز
شام تايمز