الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تسريب موعد إطلاق “غالاكسي X” بميزة غير مسبوقة

بينما كانت كل التوقعات تشير إلى أن إطلاق هاتف سامسونغ غالاكسي X سيكون في فبراير 2019، فإن الموعد شبه المؤكد لإطلاقه سيكون في يناير من العام المقبل، وفق أحد التسريبات شبه المؤكدة.

شام تايمز

وأكدت تقارير مقربة من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي، نقلها موقع “تيك رادار” أن إطلاق سامسونغ غالاكسي X سيكون في مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يمتد من 8 إلى 11 يناير 2019 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

شام تايمز

أما هاتف سامسونغ غالاكسي إس 10 فسيتم إطلاقه على الأرجح خلال المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة في مدينة برشلونة بإسبانيا، والذي سيقام في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2019.

وسيكون هاتف سامسونغ غالاكسي X، وبشكل غير مسبوق في هواتف الشركة الكورية الجنوبية، قابلا للطي، وسيأتي بشاشة قياسها 7.3 بوصات، وفي حال طيها سبصبح قياسها 4.5 بوصات، وفق ما أكدت تسريبات عدة.

أما البطارية فستكون هي أيضا قابلة للطي لكي تتلاءم مع الشاشة، إذ من المنتظر أن تكون سعتها ما بين 3000 ميلي أمبير و6000 ميلي أمبير في الساعة.

وستوفر شركة سامسونغ أكثر من نصف مليون هاتف من غالاكسي X بسعر قد يصل إلى 2000 دولار أميركي للهاتف الواحد.

شام تايمز
شام تايمز