الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ريف حلب الشمالي الشرقي يشتعل بالمظاهرات والانشقاقات.. و”قسد” مرتبكة

ريف حلب الشمالي الشرقي يشتعل بالمظاهرات والانشقاقات.. و”قسد” مرتبكة

أفادت مراسلة شبكة عاجل الإخبارية في حلب بأن ريف المدينة الشمالي الشرقي يشهد مظاهرات تندد بالتدخل التركي والأميركي في المنطقة، لافتة إلى وجود انقسامات وانشقاقات في صفوف ميليشيا “قسد”.
وقالت مراسلة عاجل: “إن ريف حلب الشمالي الشرقي يشتعل بسبب مظاهرات في قريه حبه كبيره شرق مدينة منبج والتي كانت تندد بالتدخل التركي والأميركي في المنطقة وترفض سيطرة قسد عليها”، لافتة إلى استشهاد شخصين وإصابة 19 آخرين جراء العبوات الناسفة.
وأضافت “هناك انشقاقات في صفوف “قسد” أربكت الميليشيات التي بدأت تضيق الخناق على الأهالي وتحظر التجوال وتغلق المحال التجارية”، مشيرة إلى قيام الجرافات برفع سواتر ترابية تفصل مناطق الفصائل الإرهابية المدعومة تركياً عن ميليشيات قسد المدعومة من الغزو الأميركي.
وتابعت المراسلة: ” الاشتباكات تشعل كافه المناطق وصولا للريف الشمالي والتصفيات مستمرة للفصائل الإرهابية الرافضين لبعضهم البعض من خلال العبوات الناسفة المزروعة بالسيارات التي تقلهم”، منوهة إلى قيام الميلشيات بحملات اعتقالات تطال من كان يعمل في المجال الإعلامي لنقل أخبار تلك الفصائل لتصفيتهم كون لديهم الكثير من المعلومات والتفاصيل.

عاجل الاخبارية