الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تشريكات الجيش تنسف مجموعة إرهابية أجنبية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي

تشريكات الجيش تنسف مجموعة إرهابية أجنبية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي

قُتل 10 مسلحين أجانب على الأقل أمس، أثناء محاولتهم تنفيذ هجوماً “إنفماسياً” على مواقع الجيش العربي السوري في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.
وبحسب ما نشرته تنسيققيات التنظيمات الإرهابية في إدلب، فإن 10 “إنعماسيين” على الأقل قتلوا الأحد وفقد الاتصال مع اثنين آخرين، بعد دخولهم في تشريكة ألغام نصبها الجيش العربي السوري لهم خلال اقترابهم إلى خطوط التماس مع نقاطه المتقدّمة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.
التنسيقيات قالت أن القتلى من عناصر وقياديين يتبعون لتنظيم “خراس الدين” المشكّل حديثاً، هم من جنسيات غير سورية بينهم مصري وليبي، حيث لا تزال جثثهم متواجدة في منطقة تقاطع النيران بين قوات الجيش ومناطق تواجد المجموعات الإرهابية.
يشار إلى أن تنظيم “حراس الدين” حاول تنفيذ هجمات قبل أيام على محور أرض الوطى في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، إلا أن الجيش العربي السوري قضى على المهاجمين.
الجدير ذكره أن تنظيم “حراس الدين” المنشق في وقت سابق عن هيئة تحرير الشام والمبايع لتنظيم القاعدة، عمد في أواخر نيسان / أبريل من العام الجاري إلى تنفيذ هجمات مع مجموعات إرهابية متحالفة معه ضد قوات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي، والتي انتهت بمقتل العشرات من المهاجمين.

عاجل