الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فتاة عربية تخون زوجها مع عشيقها وهكذا تصرف والدها

فتاة عربية تخون زوجها مع عشيقها وهكذا تصرف والدها

شام تايمز

أقدم مصري في العقد السادس من عمره على قتل ابنته أمام زملائها العاملين بالشركة التي تعمل بها، لتسقط غارقة في الدماء، بعد تسديد عدة طعنات في الرقبة ومناطق متفرقة من جسدها.

شام تايمز

وتلقى قسم شرطة مركز “سيدي سالم” بمحافظة كفر الشيخ بلاغًا من مستشفى حكومي بوصول ربة منزل في العقد الثالث من العمر، حيث فارقت الحياة متأثرة بطعنات “سكين” في رقبتها.

وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة، حيث تبين أن المجني عليها تعمل في شركة لبيع وتجارة فلاتر المياه، وذهب والدها الستيني إلى مقر الشركة، ليسدد لها طعنات سريعة في جسدها أمام زملائها حتى سقطت جثة هامدة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليها انفصلت رسميًا عن زوجها منذ أيام، بعد أن تم ضبطها في وضع مخلٍ مع عشيقها، إلى جانب سوء سلوكها خلال السنوات الماضية.

وبضبط والدها الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة، أكد أن قتل ابنته جاء ردًا لشرفه بعد أن دأبت المجني عليها على تشويه صورته خلال الفترة الأخيرة، بحسب قوله.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، عقب الانتهاء من إعداد التقرير من قبل الطب الشرعي.

شام تايمز
شام تايمز