الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالفيديو: شاكيرا تصل مطار بيروت.. هكذا كان الإستقبال

بالفيديو: شاكيرا تصل مطار بيروت.. هكذا كان الإستقبال

شام تايمز

وصلت النجمة العالمية شاكيرا Shakira منذ بعض الوقت الى لبنان برفقة ولديها، حيث ستحيي غداً الجمعة حفلاً غنائياً ضمن مهرجانات الأرز الدولية.

شام تايمز

وكان في استقبالها في مبنى الطيران المدني رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فريد كيروز، ومديرة الإعلام في مهرجانات الأرز الدولية منى سكر.

بالفيديو: شاكيرا تصل مطار بيروت.. هكذا كان الإستقبال

واحتشد الإعلاميون في مبنى الطيران المدني لالتقاط الصور لشاكيرا، التي كان من المقرر أن تدخل إلى الصالة في المطار للتصريح إلى الإعلاميين، لكنها سرعان ما غادرت المطار مباشرة واكتفت بالقول: “مرحبا لبنان”.

وقد عبّرت شاكيرا لدى وصولها عن سعادتها بزيارة لبنان، قائلة إنّها فخورة جدّاً بجذورها اللبنانية.

من جهتها، أعلنت سكر أن “أكثر من 12 ألف شخص سيحضرون غداً حفلة شاكيرا”.

يشار الى أن “لجنة مهرجانات الارز الدولية” قد أعلنت في بيان لها أنه “بعدما درجت ومنذ انطلاقتها، على تكريم شخصيات ورموز وطنية لبنانية، قررت هذه السنة أن تكرم لبنان ببعده العالمي من خلال المواقع الأثرية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وغابة الارز الدهرية، جبيل، صور، عنجر وبعلبك”.

وجاء في البيان: “من أجل أن يأتي هذا التكريم بالمستوى الذي يليق بمكانة لبنان وبمهرجانات الارز الدولية، وإيماناً من رئيسة اللجنة النائب ستريدا جعجع بتوجيه رسالة سلام من الأرز ومن لبنان إلى العالم تقول فيها لكل المغتربين اللبنانيين وللأشقاء العرب، بأن يتوافدوا إلى لبنان في الصيف المقبل، لأن بلدنا يتمتع بكامل المواصفات الاهلية لاستقبال السياح فيه، اختارت”جعجع” الفنانة العالمية شاكيرا اللبنانية الأصل لتُحيي حفل افتتاح المهرجان وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018″.

شام تايمز
شام تايمز