الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ألماني يطعن شابين سوريين في شجار

ألماني يطعن شابين سوريين في شجار

شام تايمز

ذكرت الشرطة أن شجاراً اندلع في مدينة أوغسبورغ جنوب البلاد بين شبان سوريين وألمان أدى إلى إصابة سوري بجراح خطيرة بعد أن طعنه ألماني بسكين. وفيما لم تتضح بعد خلفيات الحادث طلبت الشرطة ممن شهد الحادث الإدلاء بشهادته.

شام تايمز

ذكرت عدة وسائل إعلام ألمانية أن شجاراً بين مجموعة من الشبان الألمان ونظرائهم من السوريين اندلع في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة أوغسبورغ في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا. وحسب إفادة الشرطة المحلية فقد لجأ شاب ألماني، يبلغ من العمر 19 عاماً، إلى سكين وهاجم به السوريين، ما أدى إلى جرح اثنين منهما. وأفادت الشرطة أن جراح أحدهما، البالغ من العمر 25 عاماً، خطيرة، وأن الشاب الآخر، البالغ من العمر 18 عاماً، أصيب بجراح خفيفة في ذراعه.

وأدى الشجار لإصابة شرطيين اثنين بجراح طفيفة. واضطرت الشرطة لاستقدام 13 سيارة شرطة حتى تستطيع السيطرة على الموقف. ونجحت الشرطة في إلقاء القبض على المهاجم وشاب ألماني آخر. وأفادت الشرطة أنها مازالت تحقق في دوافع وأسباب الشجار غير المعروفة حتى اللحظة. وفتحت السلطات الألمانية تحقيقاً بالحادث ووجهت نداء إلى من شهد الشجار للإدلاء بشهادته.

DW

شام تايمز
شام تايمز